ما هو موقع "ذاتك"؟

هو موقع متخصِّص في مجال الأخلاق، يساعدك على التعرُّف على صفاتك الأخلاقية وتطويرها من خلال اختبار احترافي قصير، ومحتوى مميَّز وحصريٍّ، وهذا سيساعدك على تطوير ذاتك، وتحسين حياتك.

Thatec Graphic

ذاتك

لماذا سمِّي "ذاتك" بهذا الاسم؟

لأن الموقع يقدِّم خِدماتِ تطوير الذات للمستخدِمين عبرَ استخدام التكنولوجيا، فتمَّ دمج (ذات + تك = ذاتك)، فصار بهذا الاسم.

Thatec Graphic

هل لموقع "ذاتك" رؤية؟

نعم، رؤيتنا هي أن نُلهم الإنسان العربيَّ أينما كان بالتخلُّق بـالأخلاق المحمودة، والالتزام بها.

ما رسالة موقع "ذاتك" الحاليَّة؟

رسالة "ذاتك" هي منح كل ناطق بالعربية فرصةَ أن يكون نموذجًا في الأخلاق، وأداتُنا في ذلك محتوى مميَّز نقدِّمه لكم عبر اختبارات احترافية قصيرة.

ما قيمكم الأساسية؟

المصـداقيَّــة

انطلاقًا من الالتزام الأخلاقيِّ والاحترافيِّ الذي نحمله تجاه المستخدِمين؛ نلتزم دائمًا بالـمصـداقيـة في إعداد الاختبارات، بناءً على معاييرَ دقيقة، ومن ثَمَّ تقديم نتائج هذه الاختبارات مصحوبةً بمحتوى إرشاديٍّ عمليٍّ قابلٍ للتطبيق بواسطة المستخدِمين أنفسِهم؛ بهدف تحسين حيـاتهم.

المسـؤوليـة

كل عضو من أعضاء فريق عملنـا يدرك تمامًا حجم المسؤولية الْمُلقاة على عاتقه، وهي الإسهام في تطوير المجتمع، وتحسين أخلاقياته، وتعظيم مهاراته، وهي مسؤولية كبيرة تجعلنا نعمل دون كلل أو ملل لتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق هذا الهـدف.

الإبداع

في طريقنا لتحقيق هدفنا للارتقاء بالأخلاق وتطوير المجتمع، نجتهد دائمًا في خَلق أساليبَ وطرقٍ إبداعيـة مُبتكَـرة؛ لنشـر الأفكـار البنَّـاءة بشكل واسع بين المستخدِمين؛ بهدف الإسهام في تنمية مهارات الفرد، وتحسين أخلاقيات المجتمع. إن الإبداع هو القاعدة الأساسية التي تقوم عليها ثقافة العمل لدينا، والمبدأ الذي يؤمِن به كلُّ العاملين باعتباره الوسيلةَ الأنجح في توصيل الأفكار والمعاني.

التميُّز

إيماننا بقيمة الإبداع في عملنا يدفعنا دائمًا إلى التركيز على مفهوم التميُّـز في إنجاز كافة المهام. شعارنا الأول أثناء العمل على أية مَهمَّة جديدة هو ضـرورة إنجازها بأفضلِ شكل إبداعيٍّ ممكِن يتوافق مع أسبقيَّتنا كأول مِنصَّة عربية تقدِّم اختبارًا دقيقًا في مجال الأخلاق وتنمية الذات، وهو ما يدفعنا باستمرار إلى تقديم كل ما هو مميَّـز ومفيد.

الاستمرارية

وَفْقًا لقاعدة: "الوصول إلى القمة صعب، والبقاء عليها أصعب"؛ فإننا على علم أن السبيل الوحيد للحفاظ على تميُّزنا هو الاستمرار بشكل دوريٍّ في تطوير اختباراتنا، وتحديث طرق عرض المحتوى والأفكار والإرشادات، حتى تصميم الموقع؛ وذلك بهدف مواكبـة التحديثات المستمرَّة في هذا المجال، وأيضًا مواكبة التطوُّر التِّقنيِّ لتحسين تجربة الْمُستخدِم باستمرار.